آلية رفع الشكاوى والمقترحات
انطلاقا من قيم المركز في خدمة الجمهور والاهتمام بالمستفيدين وانسجاما مع رؤية المركز القائمة على الفعالية والشفافية والجودة، تم فتح (إدارة الشكاوى و المقترحات ) استجابة لتطلعات مختلف فئات المستفيدين والتعامل مع مشكلاتهم ومتطلباتهم والتي نعتبرها فرصة لتحسين جودة الخدمات المقدمة.
آلية التعامل مع الشكاوي:
- يتم تقديم الشكوى من خلال القنوات المتاحة مع ضرورة ذكر البيانات المطلوبة وأرقام التواصل.
- يتم تسجيل الشكوى وإحالتها إلى الادارة المعنية.
- يقوم فريق مختص ببحث الشكوى من خلال التواصل مع مقدم الشكوى.
- يتم حل المشكلة واتخاذ الإجراءات اللازمة حال ثبوت صحة الشكوى , والتواصل مع مقدم الشكوى وإبلاغه بما تم لحل الشكوى .
- تقوم الإدارة بالاتصال هاتفيا.
- يتم إجراء مراجعة منتظمة لكافة الشكاوى وتحليلها ودراستها، وبيان فرص التحسين والتطوير المتصلة بها ومتابعتها مع وحدات العمل المعنية بتلك الفرص من قبل إدارة المركز.
آلية التعامل مع المقترحات:
- يتم تقديم المقترح من خلال القنوات المتاحة مع ضرورة ذكر البيانات المطلوبة وأرقام التواصل.
- يتم تسجيل المقترح وإحالته إلى الإدارة المعنية.
- يتم التواصل مع مقدم المقترح إذا تطلب الأمر للحصول على تفاصيل إضافية للمقترح.
- يتم دراسة إمكانية تطبيق المقترح من قبل ادارة المعنية، ومن ثم تنفيذه في حال كان مناسبا ويحقق أهداف المركز .
- يتم التواصل مع مقدم المقترح لشكره .
قنوات التواصل بالمركز:
الاتصال المباشر والواتس اب : 0508299978
البريد الإلكتروني :[email protected]
الجهات المعنية والمختصة
المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
اتصل بنا الرقم الموحد : 011289664
شبكات التواصل الاجتماعي : @as_tvtcweb
مركز خدمة العملاء تواصل معنا معا نرتقي (tvtc.gov.sa)
المركز الوطني للتعليم الالكتروني
اتصل بنا الرقم الموحد : 011289664
شبكات التواصل الاجتماعي :@as_tvtcweba
الدعم الفني :nelc.gov.sa